مدرسة جبل الشيخ مصلح الأساسية للبنات تحتفل بعيد الإستقلال (مصور)


التعليم نيوز-عبدالحكيم قوقزه ونضال البرماوي
نيابة عن مدير التربية والتعليم رعى مدير الشؤون الإدارية والتعليمية علي العقله احتفال مدرسة جبل الشيخ مصلح الأساسية للبنات بمناسبة عيد الإستقلال وبحضور رئيس قسم النشاطات التربوية عبدالحكيم قوقزه وعدد من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين وأولياء أمور الطلبة.
وثمن علي العقله خطوات جلالة الملك عبد الله الثاني الإصلاحية السياسية والاقتصادية والاجتماعية للولوج بالأردن إلى مرحلة جديدة من البناء والتنمية والمشاركة الشعبية .
واستذكر العقله معاني الاستقلال الوطني وما تحقق للأردن من تقدم وازدهار في عهد الهاشمين وتضحياتهم مع أحرار الأمة مشيرا إلى أن الاستقلال مرحلة جديدة من مراحل البناء الوطني.
وأكدت مديرة المدرسة كفى العتوم على معنى الاستقلال في الوجدان الأردني كما و نوهت إلى رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني في مسيرة التعليم و بناء الجيل الواعد والأنموذج المثالي.
وتخلل الإحتفال عدد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية واستعرضت من خلالها النهضة الشاملة الي شهدها الأردن في كافة مناحي الحياة والقطاعات الاجتماعية والتربوية والصناعية منذ فجر التحرر والاستقلال التي قادها الهاشميون والتي جعلت من الأردن واحة امن واستقرار .
وافتتح مدير الشؤون الإدارية والمالية علي العقله مصلى المدرسة وغرفة النهوض الوطني ومعرضا للوسائل التعليمية التي أقامتها المدرسة لخدمة طلبة المدرسة ، وتجول العقله في أقسام المدرسة واطلع على العديد من الانجازات التي نالت إعجاب الحضور.
وفي نهاية الحفل قامت مدير المدرسة كفى العتوم بتكريم مدير الشؤون الإدارية والمالية كما قام مدير الشؤون الإدارية والمالية بتكريم القائمين والداعمين لأنشطة المدرسة.


















انشر الخبر في :

إرسال تعليق

 
هاتف: 962776075119 | | -جميع الحقوق م- محفوظة لموقع التعليم نيوز الإخباري
مدير التحرير (عبدالحكيم قوقزه copyright © 2011. التعليم نيوز - All Rights Reserved
Creating Website Published by
Proudly powered by Blogger custom blogger templates