محمد الحناتله رئيسا لمجالس التطوير التربوي في جرش بالتزكية

التعليم نيوز
انتخب رؤساء مجالس التطوير التربوي وفريق التطوير التربوي في مديرية تربية جرش  رئيسا لفريق التطوير التربوي في المديرية برعاية مدير التربية والتعليم محمود الشهاب .

وفاز السيد محمد الحناتله (ابو زهير) برئاسة المجلس بالتزكية بعد انسحاب الدكتور ياسر الزعارير من انتخابات الرئاسة لصالح محمد الحناتله.


واكد مدير التربية والتعليم محمود شهاب عضيبات ان المديرية ستمد يد العون لرئيس المجلس واعضائه, ليتمكن من تحقيق اهدافه واقامة شراكة بين المدرسة والمجتمع.

وبين  الشهاب أن المجلس سيبذل قصارى جهده بالتشاور والتنسيق مع كافة اعضاء المجلس لوضع خطط تصب في مصلحة الطلبة والعملية التربوية .

واضاف   أن مديرية تربية جرش ستعمل على اتاحة الفرصة لإصحاب الخبرات والمهتمين  من ابناء المجتمع المحلي  لتقديم خدمات تربوية وتعليمية هادفة  للنهوض بالعملية التربوية وتطويرها بالتعاون مع المجتمع المحلي.

بدوره قال رئيس المجلس محمد الحناتله  إنه  سيكون للمجلس الدور الكبير في دراسة احتياجات المدارس  والعمل على معالجتها بالية علمية يحقق مصالح الطلبة والهيئات التدريسية والمجتمع المحلي ويعمل على تحسين مخرجات العملية التعليمة والنهوض فيها بما ينسجم مع الرؤى والتطلعات المستقبلية لمسيرة العملية التربوية في الاردن 
واكد منسق مجالس التطوير التربوي الدكتور مصطفى النوباني على الجهود التي تقوم بها المجالس للاهتمام بالعملية التربوية والتعليمية، ومد جسور التعاون مع اولياء امور الطلبة للارتقاء بمستوى التعليم بالمنطقة، لافتا الى ان المديرية ستكون الذراع القوي لدعم المجلس واقامة علاقة استراتيجية تشاركية مع المدارس والعاملين فيها لايجاد بيئة مدرسية متطورة لخدمة العملية التعليمة والارتقاء فيها لخدمة ابنائهم .





انشر الخبر في :

إرسال تعليق

 
هاتف: 962776075119 | | -جميع الحقوق م- محفوظة لموقع التعليم نيوز الإخباري
مدير التحرير (عبدالحكيم قوقزه copyright © 2011. التعليم نيوز - All Rights Reserved
Creating Website Published by
Proudly powered by Blogger custom blogger templates