مدرسة مقبله الاساسية تحتفل بالمناسبات الوطنية "صور"

التعليم نيوز- نضال هايل البرماوي وعبدالحكيم قوقزه
احتفلت مدرسة مقبله الاساسية للبنات بالمناسبات الوطنية وبحضور رئيس قسم النشاطات عبد الحكيم قوقزه وموظفي قسم النشاطات والمشرف التربوي علي الزريقات  وعدد من مشرفي المديرية  وقدم عرافة الحفل كل من المعلمات ريما مقابله وسناء بني مصطفى.

القت مديرة المدرسة حنان العويصي كلمه رحبت فيها بالحضور  وطالبت  بتحويل معنى الاستقلال الى واقع عملي ملموس من خلال المحافظة على الوطن وصون مقدراته وحماية مكتسباتة والالتفاف حول القيادة الهاشمية, وبينت اهمية التعاون بين المجتمع المحلي ومؤسسات وافراد المؤسسة التربوية لتحقيق الشراكة الحقيقية 

والقى المشرف التربوي علي زريقات كلمه دعا فيها  المجتمع المحلي الى وحدة الصف والالتفاف حول القيادة الهاشمية واهاب بالطلاب الاهتمام بمدارسهم والمواظبة على دروسهم. 

وتخلل الاحتفال قصائد وطنية تغنت بالوطن والقائد عبروا فيها الطلاب فيها عن الحب للهاشميين الذين نذروا أنفسهم لخدمة وأعمار المملكة, واستذكروا فيها التضحيات التي بذلوها في سبيل رفعة الوطن والأمة.

وتخلل الاحتفال فقرة غنائية وطنية وتقديم عرض مسرحي كوميدي قدمه عدد من طالبات المدرسة.


وفي الختام, سلم رئيس قسم النشاطات عبد الحكيم قوقزه والمشرف التربوي علي زريقات  الجوائز على مستحقيها من الطلبة المتفوقين, كما قام بتكريم عدد من الفعاليات المشاركة في الحفل, وعدد من الداعمين وثلة من ابناء المجتمع المحلي.

وافتتح رئيس قسم النشاطات على هامش الاحتفال المعرض الفني الذي اقامته المدرسة بهذه المناسبه.















انشر الخبر في :

إرسال تعليق

 
هاتف: 962776075119 | | -جميع الحقوق م- محفوظة لموقع التعليم نيوز الإخباري
مدير التحرير (عبدالحكيم قوقزه copyright © 2011. التعليم نيوز - All Rights Reserved
Creating Website Published by
Proudly powered by Blogger custom blogger templates