مدير تربية جرش يرعى التجمع الإرشادي في مدرسة جبل الشيخ مصلح


التعليم نيوز- عبدالحكيم قوقزه ونضال هايل البرماوي
بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وذكرى معركة الكرامة الخالدة،
 رعى مدير التربية والتعليم في محافظة جرش الدكتور صالح بني خلف وبحضور رئيس قسم النشاطات التربوية والإعلام والاتصال المجتمعي عبدالحكيم قواقزه التجمع الإرشادي في مدرسة جبل الشيخ مصلح الأساسية للبنات وبإشراف مباشر من قسم النشاطات التربوية ومسؤولة المرشدات في القسم ، ومديرة مدرسة جبل الشيخ مصلح كفى العتوم ، وبمشاركة 6 مدارس للإناث وهي مدارس ظهر السرو الثانوية للبنات ومدرسة وادي الدير الغربي الأساسية  للبنات ومدرسة وادي الدير الشرقي الأساسية للبنات بالإضافة الى مدرسة سوف الأساسية للبنات ومدرسة دير الليات الأساسية للبنات والمدرسة المستضيفة جبل الشيخ مصلح الأساسية للبنات.

والقت احدى طالبات التجمع كلمة ترحيبية  بينت من خلالها دور المرشدات في المدارس واشادت بالدعم المعنوي وتشجيع الطالبات من قبل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وأكد مدير التربية  والتعليم على أهمية الكشافة والمرشدات وتأثيرهم  الإيجابي في طلبة المدارس

كما واثنى على جهود القائدات والقائمين على هذا التجمع الناجج وأشاد بدور أولياء أمور الطالبات المشاركات في هذا التجمع و تشجيع أبنائهم في المشاركة في التجمعات الإرشادية والكشفية.
  
وتخلل الاحتفال فقرات فنية وأناشيد وطنية وقصائد شعرية  وفي نهاية الحفل وزع مدير التربية والتعليم الدكتور صالح بني خلف الشهادات التقديرية على القائمين على التجمع الإرشادي.














انشر الخبر في :

إرسال تعليق

 
هاتف: 962776075119 | | -جميع الحقوق م- محفوظة لموقع التعليم نيوز الإخباري
مدير التحرير (عبدالحكيم قوقزه copyright © 2011. التعليم نيوز - All Rights Reserved
Creating Website Published by
Proudly powered by Blogger custom blogger templates