امانة عمان تدفع ٤٠٦٠٠ دينار لانتاج اغنية لديانا كرزون

التعليم نيوز:-
كشف مصدر مطلع في أمانة عمان الكبرى لـ «وطــن نــيــوز» ، أن الامانة قد وقـّـعـت بتاريخ ٢٠١٢/٩/١٥ {امر شراء} مع شركة التوافق للانتاج الفني والدعاية والاعلان لانتاج 'اوبريت فني' بعنوان ' انت الربيع' وذلك من خلال عقد تلزيم لهذه الشركة بقيمة ٤٠٦٠٠ دينار.


المصدر اعرب عن صدمته قائلا ' امانة عمان التي تعاني اليوم من المديونية الكبيرة والعجز غير المسبوق تنفق هذا المبلغ المهول لانتاج اغنية واحدة للفنانة ديانا كرزون! .

الانتاج الجديد حقوق بثه حصرية لاذاعة هوا عمان والمبلغ شامل الرسوم والضرائب حسب ما جاء في امر الشراء .

وافاد ان استخدامهم مفردة ' اوبريت' جاء لتضليل الجهات الرقابية و تقديم العمل بهالة كبيرة على اعتبار انه انتاج عظيم يحتاج الى مخصصات كبيرة ، وهو الامر الذي قال بانه مزيف وغير حقيقي الى جانب انه ليس من اختصاص الامانة في وقت تعاني فيه من عجز كبير ويستمر فيه التراجع في الخدمات الاساسية التي تقدمها .


كبار الموظفين في امانة عمان قالوا ان كل هذا الكلام لا يجدي، حيث أن رئيس اللجنة المحلية الحالي عبدالحليم الكيلاني لا يلتفت الى ما ينشر وما يقال ، ولا يكترث لأوامر الحكومة وديوان المحاسبه بضبط النفقات ، ويقوم بتصريف الاعمال في أمانة عمان الكبرى وكأنها شركة خاصّه له ولأصدقائه ، مما إضطر رئيس الوزراء لإصدار كتاب يسحب صلاحيات من الكيلاني الا ان الاخير تجاهل الكتاب تماما وتصرف بالتعيين واستحداث الدوائر وغيرها كما يحب ويشتهي وكأن شيئا لم يكن.
انشر الخبر في :

إرسال تعليق

 
هاتف: 962776075119 | | -جميع الحقوق م- محفوظة لموقع التعليم نيوز الإخباري
مدير التحرير (عبدالحكيم قوقزه copyright © 2011. التعليم نيوز - All Rights Reserved
Creating Website Published by
Proudly powered by Blogger custom blogger templates