موظف يُخطأ في إدخال علامة فيتسبب بتأخر تخريج طالب في البلقاء التطبيقية

موظف يُخطأ في إدخال علامة فيتسبب بتأخر تخريج طالب في البلقاء التطبيقيةالتعليم نيوز:-

 في تصرف غير مبرر من قبل جامعة البلقاء التطبيقة قامت الجامعة بتغيير علامة طالب خريج في السنة الرابعة تخصص 'نظم معلومات محاسبية'، متهمةً اياه بضرورة إعادة المساق حتى يستكمل متطلبات تخرجه.

وقال الطالب المتضرر أحمد خلف أبودية بان الجامعة قامت بتغيير العلامة في مساق 'مبادئ إدارة المكتبات والمعلومات' والتي كان قد مضى على نجاحه بها قرابة العامين من علامة 'D+' إلى 'F' قبل نحو اليومين.

وأضاف أحمد بأن المساق قد إستكمله بنجاح في الفصل الصيفي 2010/2011، متفاجئاً قبل يومين من تغيير العلامة على نظام التسجيل الخاص به على موقع الجامعة، مشيراً إلى انه انهى جميع المتطلبات الحصول على درجة البكالوريوس في تخصصه علماً بانه متوقع تخرجه نهاية الفصل الحالي 2012/2013.

وبين أحمد ' بأنه تم الإتصال به من قبل أحد موظفي الجامعة لمراجعتهم بشأن علامته، حيث قالوا له بأن عليه إعادة المادة بسبب خطأ قام به الموظف في إدخال العلامة ولا يمكن تغييرها وانه مضطر لإعادة المساق حتى يستكمل المتطلبات اللازمه للتخرج.

وأشار أحمد بأنه قام بمخاطبة رئاسة الجامعة حتى يقوموا بتزويده بكشف تفصيلي بالحركات التي أجريت على صفحة علاماته الخاصة على نظام التسجيل المحوسب، وأسماء مستخدمي نظام التسجيل لمعرفة الإجراءات التي تمت على صفحته ومعرفة الأشخاص الذين قاموا بتغيير العلامة حتى يقوم بتثديم شكوى رسمية بحقهم.
ورجا أحمد ' بأن يتم بفتح الموضوع أمام الجهات المعنية حتى يقوموا بإنصافه بثبيت علامته وعدم سرقة فرحته التي طالما إنتظرها في التخرج من الجامعة، ومحاسبة الأشخاص الذين قاموا بهذا التصرف حسب ما تسمح به الأنظمة والقوانين والتعليمات المطبقة في الجامعة.

وطالب احمد بأن تقوم الجامعة بإنصافه بتغيير علامته وإلا أنه سيضطر لتقديم شكوى رسمية لدى المحاكم المختصة في المملكة بحق الجامعة ومدير القبول والتسجيل وموظف التسجيل الذي غير علاماتي على نظام التسجيل.
انشر الخبر في :

إرسال تعليق

 
هاتف: 962776075119 | | -جميع الحقوق م- محفوظة لموقع التعليم نيوز الإخباري
مدير التحرير (عبدالحكيم قوقزه copyright © 2011. التعليم نيوز - All Rights Reserved
Creating Website Published by
Proudly powered by Blogger custom blogger templates