ابو سماقة يسجل فشلا جديدا في مهرجان جرش ومطالب بالاعتذار عن الاساءة

التعليم نيوز

ابو سماقة يسجل فشلا جديدا في مهرجان جرش ومطالب بالاعتذار عن الاساءة



راكان القداح - من الزميله رم

ما زال مهرجان جرش يسجل مزيدا من التراجع والفشل في دورته الحالية بفضل تخبط ادارته واللجنة المنظمة له وعلى رأسهم محمد ابو سماقه الذي يضفي يوميا الفشل تلو الاخر في عدم قدرته على ضبط الامور من جهة وتصرفاته التي باتت مصدر ازعاج للمتابعين لفعاليات المهرجان من جهة اخرى .

ابو سماقه سجل اليوم في حفلة الفنانة نجوى كرم فشلا كبيرا في قراره بادخال الاف المواطنين لمدرج المهرجان بعد توزيع بطاقات مجانية عليهم لمعالجة الفشل الذي يلاحق المهرجان بعزوف المواطنين عن حضور فعالياته في ظل الظروف الاقتصادية للمواطنين ومايتعرض له شعبنا بسوريا من مذابح بالاضافة الى سوء اختيار بعض الفعاليات والمطربين .

ابو سماقه سجل ايضا فشلا ذريعا سجل له في صفحة سوداء حينما حاول منع بعض ممثلي وسائل الاعلام التي انتقدت المهرجان وادارته من دخول فعاليات المهرجان والتلفظ على مسامعهم بالفاظ نابية لا تليق بمستوى مدير في المهرجان ما يعبر عن ضيق خلق وصدر وعدم تحمل النقد البناء الذي من شأنه ان يرقى بالمهرجان لو راعت ادارته بعض الملاحظات التي باتت سببا رئيسيا لاعلان فشله مبكرا .

وحاول ابو سماقه خلال حفلة الليلة منع مصور وكالة رم الاخبارية من دخول المهرجان بعد تقرير نشر عبر صفحات وكالة رم يشير الى بعض المآخذ على ادارة المهرجان من سوء تنظيم وادارة حيث قام بشتم مندوبي وكالة رم الذين تواجدوا لتغطية الفعالية .

اسرة رم وبعد ما تلفظ به ابو سماقه بحق مندوبيها تعلن مقاطعة اخبار المهرجان ومقاطعة فعالياته وتطلب من ابو سماقة تقديم اعتذار رسمي  عن الاساءة التي بدرت منه محتفظين بحقنا الشخصي بملاحقته بالطرق القانونية لاسيما وانه تم توثيق حادثة الاعتداء والشتم بالفيديو .

انشر الخبر في :

إرسال تعليق

 
هاتف: 962776075119 | | -جميع الحقوق م- محفوظة لموقع التعليم نيوز الإخباري
مدير التحرير (عبدالحكيم قوقزه copyright © 2011. التعليم نيوز - All Rights Reserved
Creating Website Published by
Proudly powered by Blogger custom blogger templates